-->
الحلقة 16 ابنة السفير..إذا غادرت سأصبح رجلا شريرا "

الحلقة 16 ابنة السفير..إذا غادرت سأصبح رجلا شريرا "




إذا غادرت سأصبح رجلا شريرا "

تتخذ ناري قراراً بحضانة  ابنتها والمغادرة. في هذه المدينة حيث يستعد سانجار ليصبح أباً ، لا يوجد مكان لـناري أو ملك. كما أنها تعرض عللى إيلفان حياة جديدة، في بلدة جديدة بعيدة عن رجال إيفي أوغلو ؛ تقول لها "تعالي معنا ، ودعنا نبدأ عالما جديدا لنا نحن الثلاثة".

لا يرى غيديز هذا على أنه بداية حياة جديدة ، فهو يرى أن هذا مجرد هروب ويغضب جدًا. لأول مرة لا يقف بجانب ناري. بل على العكس تمامًا ، يفكر فعلًا بخيانتها.

يواجه سانجار وقتًا صعبًا للغاية مع حقيقة أن المرأة التي تحبه قد أقسمت على عدم نطق اسمه مرة أخرى ؛ ولكن عندما علم أن ناري تخطط للمغادرة ، فقد جن جنونه وقال "إذا غادرت سأصبح رجلًا شريرًا" ثم يخبر ناري "سوف آخذ ابنتي ، وأغلق عليها في القصر".

 يقول المثل الشهير. "إذا مات أحد العشاق تصبح ملحمة ، ولكن إذا عاش / تصبح كذبة". حسنًا ، وإذا دخل عاشقان في معركة الحضانة ، فماذا يحدث؟

حلقة جديدة يوم الإثنين 15 حزيران (يونيو) على الساعة  20:00 على قناة StarTV

الاعلان





الاعلان 2

صور





Sefirin Kızı 16.Bölüm Fotogaleri


0 تعليق على موضوع "الحلقة 16 ابنة السفير..إذا غادرت سأصبح رجلا شريرا ""

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel